2022.06.30
حفل تخرج الدفعات بمركز التدريب للحرس الجمهوري بالأغواط / ن ع 4


  

أشرف السيد العميد قائد القاعدة الجوية بالأغواط بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، على مراسم حفل تخرج الدفعات للسنة الدراسية 2022/2021، بمركز التدريب للحرس الجمهوري الشهيد ''قتال أحمد''، يوم 22 جوان 2022.

البداية كانت باستقبال السيد العميد على مستوى القاعة الشرفية، أين قدم له قائد المركز عرضا وجيزا عن مركز التدريب، ليقوم بعدها بتفتيش المربعات المشاركة في الاستعراض، قام بعدها قائد المركز بإلقاء كلمة نوه فيها بالجهود المبذولة من طرف المتربصين، حاثا إياهم على التحلي بروح الانضباط والتفاني في أداء المهام، ليفسح المجال للدفعة المتخرجة لأداء القسم الذي يعتبر إلتزام بالواجب الوطني والوفاء لرسالة الشهداء.


    

شهد الحفل تسليم الشهادات وتقليد الرتب للطلبة المتفوقين من مختلف الأسلحة، تلاها تسليم واستلام راية المركز بين الدفعة المتخرجة والموالية، هذا وقد حملت الدفعات المتخرجة إسم الشهيد البطل" بلبول أحمد"، والتي تمثلت في:

  • الدفعة (20) للأهلية العسكرية المهنية درجة ثانية، اختصاص مشاة محمولة؛
  • الدفعة (31) للأهلية العسكرية المهنية درجة أولى، اختصاص مشاة محمولة؛
  • الدفعة (20) للمتربصين على الشهادة العسكرية المهنية درجة ثانية، اختصاص مشاة محمولة.

    


    

تجدر الإشارة أن الحفل تميز باستعراض عسكري مهيب ومنظم من طرف الدفعات المتخرجة على وقع الموسيقى العسكرية، تميز بالتناسق والانسجام، المستوى الراقي في الأداء والكفاءة المهنية العالية، الشيء الذي يعتبر ثمرة جهود مبذولة طيلة سنة دراسية كاملة.

في الأخير تم اختتام الحفل بتكريم عائلة الشهيد والإمضاء على السجل الذهبي للمركز من طرف المشرف وسط أجواء بهيجة مع التقاط صور تذكارية.



   


مزيدا من المستجدات