2020.10.13
إفتتاح السنة الدراسية 2021/2020 بمدرسة الموسيقى لقيادة الحرس الجمهوري

أشرف السيد اللواء، رئيس أركان الحرس الجمهوري بتاريخ 04 أكتوبر2020 على مراسم افتتاح السنة الدراسية بمدرسة الموسيقى لقيادة الحرس الجمهوري.


  

وبعد تفتيش المربعات، ألقى قائد المدرسة كلمة رحب فيها بالسيد اللواء والحضور الكريم، كما نوه فيها بنشاطات المدرسة والدورات التكوينية التي توفرها وكذا مجالات التعاون والتنسيق مع نظيراتها.

أعلن بعدها السيد اللواء، رئيس أركان الحرس الجمهوري باسم السيد الفريق الأول، قائد الحرس الجمهوري خلال كلمته عن افتتاح السنة الدراسية 2021/2020، حاثا الإطارات والمتربصين على بذل المزيد من المجهودات للرقي بهذا الهيكل التكويني الفتي إلى أعلى المستويات وإلى مصاف النخبة والتميز.


  

تجدر الإشارة، إلى أن تعزيز قيادة الحرس الجمهوري بهذا الصرح التكويني من شأنه أن يضمن أفضل استقبال وتأطير للمتربصين وكذا لبعض الدول الشقيقة والصديقة لا سيما في مجال الموسيقى، عن طريق تسخير مكونين مؤهلين وذو كفاءة عالية والوسائل البيداغوجية الضرورية.

قام أيضا السيد اللواء بزيارة الورشات البيداغوجية والمتمثلة في ورشة درس نظري، درس تطبيقي، ورشة تصليح الآلات الموسيقية وورشة المخططات والمناهج.


  

وقد كان حفل الافتتاح فرصة سانحة للتشكيلات الموسيقية من أجل استعراض مهاراتها في عزف النشيد الوطني وكذا بعض المقطوعات الموسيقية الوطنية والعالمية وسط استحسان كبير من طرف الحضور لما وصل إليه الأفراد من الأداء الأمثل والتحكم الجيد في المعدات الموسيقية.


  

ليتم في الأخير الامضاء على السجل الذهبي للمدرسة.

   


الرجوع