بيان لوزارة الدفاع الوطني
16 نوفمبر 2023

اليوم الخامس من الزيارة الرسمية للسيد الفريق أول السعيد شنڨريحة رئيــس أركـان الجيش الوطني الشعبي، إلى جمهوريـة الصين الشعبية

      في اليوم الخامس من زيارته الرسمية إلى جمهورية الصين الشعبية، قام اليوم 16 نوفمبر 2023 السيد الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بزيارة إلى مقر شركة كاتيك (CATIC) المختصة في صناعة الطائرات وعتاد الطيران بالعاصمة الصينية بكين، وهي الشركة التابعة لمجمع أفيك العالمي. السيد الفريق أول، تلقى عرضا حول منتجات الشركة من مختلف الطائرات على غرار تلك المتخصصة في البحث والإنقاذ أو التي تُستخدم في إخماد الحرائق إضافة إلى الحوامات وطائرات الاستطلاع. عقب ذلك، عقد السيد الفريق أول السعيد شنقريحة والوفد المرافق له جلسة عمل موسعة مع مسؤولي هذه الشركة حيث استمع إلى شروحات وافية حول آفاق التعاون الثنائي في مجال الصناعات العسكرية.

  

      بعدها، تنقل السيد الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي إلى شركة إلينك (ELINC) التابعة لمجمع (CEC) والمتخصصة في إنتاج تقنيات وأنظمة الدفاع الإلكتروني والسيبراني، أين تم عقد جلسة عمل خصصت لاستعراض مجالات التعاون وسبل تطوريها من خلال تبادل الخبرات. كما اطلع السيد الفريق أول عن كثب على مخابر البحث والمراقبة التابعة للشركة، ليأخذ في الأخير صورة تذكارية مع مسؤولي هذه شركة.

  


   


مزيدا من المستجدات